منتديات النجم عبد الفتاح جريني

منتديات عبد الفتاح جريني كل جديد الفنان النجم المغربي عبد الفتاح جريني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  القنااة السسعوديه mbc تقدم اضخم برنامج رياضي على العالم العربي والعالم كله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Řëđä-ċØŐŀ
مدير عام
مدير عام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 39
العمر : 27

مُساهمةموضوع: القنااة السسعوديه mbc تقدم اضخم برنامج رياضي على العالم العربي والعالم كله   الجمعة سبتمبر 24, 2010 4:58 pm

السسسسسسسسسسسسسلام عليكم



رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة زين الدكتور سعد البراك والمشرف العام على شبكة راديو وتلفزيون الشرق الأوسط (mbc) الأستاذ علي الحديثي والمدير التنفيذي لمؤسسة فجر الإبداع الأستاذ خالد باعقبه البرنامج الثقافي التلفزيوني (مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد الثقافي) لأندية دوري زين الذي تبثه شبكة راديو وتلفزيون الشرق الأوسط (mbc) وقامت بإنتاجه مؤسسة فجر الإبداع وترعاه رسميًا شركة زين تحت إشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب وذلك بقاعة المؤتمرات بمجمع الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز بالرياض.


وقد بدئ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم..


عقب ذلك تم عرض فيلم تعريفي عن هذه المسابقة ومراحلها التي يشارك فيها خمسة شباب من كل نادٍ من الأندية المشاركة في مسابقة دوري زين للمحترفين.. ثم أقيمت مراسم إجراء قرعة المسابقة، حيث قسمت الفرق إلى ثلاثة مستويات وذلك حسب ترتيب الفرق في الموسم الرياضي الماضي ويضم المستوى الأول الهلال والاتحاد والنصر فيما ضم المستوى الثاني الشباب والوحدة والأهلي والحزم والمستوى الثالث الفتح والاتفاق والرائد والقادسية ونجران والفيصلي والتعاون التي جاءت على النحو التالي:


الحلقة الأولى: الاتحاد والفيصلي والحلقة الثانية الحزم ونجران والحلقة الثالثة الوحدة والفتح والحلقة الرابعة الهلال والاتفاق والحلقة الخامسة الأهلي والتعاون والحلقة السادسة الشباب والرائد والحلقة السابعة النصر والقادسية.


حضر حفل مراسم إجراء القرعة صاحب السمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد وصاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد المستشارين بمكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ووكلاء الرئيس العام وعدد من المسئولين بالرئاسة واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم والجهات المشاركة في تنفيذ وإنتاج هذا البرنامج.


وقد أدلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بتصريح صحفي بهذه المناسبة أكَّد فيه على حرص الرئاسة الدائم على دعم البرامج والفعاليات الثقافية والاجتماعية التي تحرص الرئاسة على تنفيذها طوال العام من خلال الأندية والمراكز الشبابية المنتشرة في كافة مناطق ومحافظات المملكة التي تجد كل الدعم والاهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهم الله.


ونوّه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالدور الذي يقوم به القطاع الخاص في تشجيع ودعم الأنشطة الشبابية والرياضية.. مشيدًا سموه بالجهود التي بذلتها شبكة راديو وتلفزيون الشرق الأوسط (mbc) التي تقوم ببث هذا البرنامج الثقافي ومؤسسة فجر الإبداع المنتجة له كشركتين إعلاميتين وهو ما يؤكد على أن الإعلام يُعدُّ شريكًا أساسيًا فيما يتحقق من منجزات ثقافية ورياضية لهذا الوطن.. وكذا مقدرًا التعاون الذي حظي به هذا المشهد الثقافي من رؤساء الأندية المشاركة فيه..


داعيًا المولى عزّ وجلّ التوفيق والنجاح للقائمين والمشاركين في هذا البرنامج الثقافي.


الجدير ذكره أن المسابقة تهدف إلى تأكيد الدور المهم للرئاسة واهتمامها بالشباب جسديًا وفكريًا وثقافيًا وتنشيط وتفعيل الحراك الثقافي في الأندية الرياضية وإلى رفع مستوى الثقافة في المجتمع الرياضي بشكل خاص والمجتمع بشكل عام وإلى تفعيل دور النادي وشمولية أهدافه وتحقيق منظومة النادي الرياضي - الثقافي - الاجتماعي وبناء الشباب الرياضي السعودي ثقافيًا وفكريًا إلى جانب البناء الجسدي والعمل على تغيير الصورة السائدة عن الرئاسة أنها لرعاية الكرة فقط..


ويشارك في هذه المسابقة أندية دوري زين وعددها (14) ناديًا وتتمثل مشاركة النادي بعدد (5) شباب.. وتتضمن المحاور الثقافية للبرنامج (المحور الديني والثقافة الإسلامية - المحور الوطني - المحور الرياضي - المحور التوعوي والتوجيهي - المحور الموروث الثقافي والاجتماعي والشعبي - محور الثقافة العامة)..


فيما ستكون جوائز المسابقة على النحو التالي: المركز الأول: كأس الأمير سلطان بن فهد الثقافي ومبلغ (500.000) خمسمائة ألف ريال والمركز الثاني: مبلغ (200.000) مائتين ألف ريال والمركز الثالث: مبلغ (100.000) مائة ألف ريال.


فيما ستمنح الأندية الحاصلة على المراكز من الرابع إلى العاشر مبلغ (50.000) خمسين ألف ريال.. والأندية الحاصلة على المراكز من الحادي عشر إلى الرابع عشر على جوائز تقديرية وميداليات وشهادة مشاركة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elgeriny.yoo7.com
$*==>كبريـــَاءالروح<==*$
مراقب / ـة
مراقب / ـة
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 17
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: القنااة السسعوديه mbc تقدم اضخم برنامج رياضي على العالم العربي والعالم كله   السبت سبتمبر 25, 2010 9:56 am

يســـــلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Greny-Lover
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 14
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: القنااة السسعوديه mbc تقدم اضخم برنامج رياضي على العالم العربي والعالم كله   السبت سبتمبر 25, 2010 9:59 am

شكرا على الخبر

تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القنااة السسعوديه mbc تقدم اضخم برنامج رياضي على العالم العربي والعالم كله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجم عبد الفتاح جريني  :: الأقــســـام الــعـــامــة :: للرياضة و الشباب-
انتقل الى: